.

تعديل

1-الدرس الأول فى الفوتوشوب وتعديل التفضيلات بالفيديو

pref photoshop 150x150 الدرس الأول فى الفوتوشوب وتعديل التفضيلات بالفيديولدرس الأول فى برنامج الفوتوشوب و تعديل بعض التفضيلات بالبرنامج قبل البداية, فستسهل علينا التعامل مع البرنامج فى الخطوات التى نقوم بها أثناء التصميم. وبالطبع ستكون هذه التغييرات فى مصلحتنا, فهى ستوفر من وقتنا, و ستسهل الوصول إلى بعض الأدوات الهامة,و بعض الأشياء التى لن نستخدمها و تأخذ مساحة على الجهاز دون داع.
يفضل أن تحاول ان تعرف إختصارات للمفاتيح على قدر الإمكان, لأنه ببساطة لو التصميم سيأخذ ساعتين, فإذا لم تعرف الأدوات أو على الأقل معظم إختصاراتها سيضيع الكثير من الوقت فى إختيار هذه الأدوات ونحن نريد أن نعطى كل الوقت للتصميم, لأنه ابسط الأشياء بالتصميم ستفرق فى الشكل النهائى, يمكنك معرفة إختصارات أى اداة تستعملها عندما تقف عليها ستجد اسمها وبين قوسين الأختصار الخاص بها من لوحة المفاتيح و غالباً سيكون اول حرف من أسمها هو إختصارها.
لأهمية أداة التكبير و التصغير Zoom سنتعرف عليها من قرب كما سنرى فى الفيديو فى الشرح و كيفية إستعمال ابسط الاختصارات للحصول عليها.
وسنتعرف على أهم أقسام التفضيلات Preferences بالفوتوشوبphotoshop و ما هى وظائفها و العمل على تعديلها للأفضل.وللوصل إليها ما عليك إلا الضغط على Ctrl+K
وسنعرف أيضاً كيفية تغيير أماكن الأدوات فى الفوتوشوب و الحصول على واجهه للبرنامج بسيطة و مفيدة و كيفية حفظها لنتمكن من إسترجاعها فى أى وقت.
ويراعى ان النسخة المستخدمة فى الشرح هى Adobe Photoshop cs3
سيتم رفع الفيديوا قريبا

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | رخصة نشر واستخدام محتويات